أديل تعلن مساندتها لكشا علانية

أعربت المطربة البريطانية أديل، عن استياءها مما لاقته المغنية كشا، حيث استغلت خطاب قبول جائزتها في حفل Brit لكي تعلن مساندتها لها، برغم إلزام محكمة مانهاتن العليا باستمرار عقدها مع منتجها الذي ادعت أنه اغتصبها.

ويشير موقع “مشاهير” أن أديل قالت خلال خطاب قبول جائزتها الأولى التي حصلت عليها ضمن أربع جوائز في نفس الحفل: “أريد أن أخذ ثانية لشكر مدير أعمالي وشركة إنتاجي لاعتناقهم حقيقة أنني امرأة ويشجعونني بهذه الحقيقة”، وأضافت: “وأيضا أريد أن استغل هذه الدقيقة لأدعم كِشا علانية”.

وتجدر الإشارة أن أديل من أكبر الفنانات اللاتي يدرون أموالا لشركة “سوني” التي حصلت الأسبوع الماضي على حكم قضائي يلزم كِشا بالاستمرار بعقدها مع الشركة، رغم ادعائها أن المنتج الملزمة بالتعاون معه كان قد اغتصبها في سن مراهقتها.

ومن جهة أخرى، استعادت المغنية البريطانية أديل صدارة قائمة ” بيلبورد 200? الأسبوعية للألبومات الغنائية بعد أن كان أداؤها خلال حفل توزيع جوائز غرامي غير موفق.

وأفادت إحصاءات شركة “نيلسن ساوند-سكان” أن ألبوم أديل “25” صعد من المركز الثاني إلى القمة بعدما حصد 151 ألف وحدة أخرى من بيع الألبوم وأغنيته الرئيسية والبث عبر الإنترنت، وبيعت 8.3 ملايين نسخة من الألبوم داخل الولايات المتحدة مدى ثلاثة أشهر من طرحه في الأسواق.

Tags

مواضيع ذات صلة