أخطاء قاتلة قد تفسد لقائك العاطفي الأول

ThinkstockPhotos-84214615

ThinkstockPhotos-84214615يسعى الرجل دائما في موعده العاطفي الأول إلى إثارة إعجاب المرأة، حيث يحاول جاهدا أن يقوم بجميع الأمور بطريقة صحيحة تجذب المرأة إليه.

ومع القلق والتوتر الناتج عن محاولة عدم القيام بأي أخطاء، قد تقع الأخطاء، ليكون ذلك سبباً في نفور المرأة بدلاً من إعجابها.

إليك بعض الأخطاء التي يجب عليك تجنبها حتى تنجح في لقائك العاطفي الأول:

اختيار الملابس غير الملائمة:
لا تتوتر بشأن اختيار الملابس الملائمة، يكفي أن ترتدي ملابس مريحة، ولائقة، وغير متكلفة. وتأكد من نظافتها ورائحتها الطيبة.

العطر النفّاذ أو ذا الرائحة غير المقبولة:
أو وضع الكثير من العطر، مما يؤدي إلى تنفير المرأة منك، فعليك اختيار العطر المناسب ذا الرائحة الخفيفة، ويكفي أن تضع القليل منه الذي يجعل رائحتك عطرة.

العرق:
حتى لو وضعت مزيل العرق ولم تقم بالاستحمام قبلها، تستطيع المرأة شم رائحة العرق. تأكد من نظافتك الشخصية، سواءً في رائحتك، أو نظافة أظافرك، أو نظافة حذائك، أو غيرها.

المرح الزائد أو الجدية الزائدة:
إذا كنت تحاول إثبات شيئاً ما، بأنك شخص مرح أو جاد، عليك التوازن في الأمرين، فالمرأة لا تحب الرجل الذي يمزح طوال الوقت، ويضحك بصوت عالٍ، كما أنها لا تحب الرجل الذي يتحدث إلا في الأمور الجادة فقط.

5- إذا كنت قد اخترت اللقاء الأول لتناول وجبة الغداء أو العشاء، فإن اختيار الطعام الذي سوف يجعلك تتناوله بصخب وباستخدام يديك، ذلك من أكبر الأخطاء، فالمرأة لن تحب أن تراك وأنت كالمتوحش عند تناول الطعام. اختر الأطعمة المعروفة والتي لا تستلزم منك عملاً كبيراً أثناء تناولها.

الحديث عن النفس:
يعتبر من أكثر الأمور المنفرة للمرأة، ولا يعني هذا أن تظل صامتاً ولا تتحدث عن نفسك مطلقاً، ولكن وازن في الأمر، استمع إليها، واطرح عليها الأسئلة في التعرف إليها، وتحدث عن نفسك بشكل معقول.

استخدام الهاتف المحمول أو النظر إلى الساعة:
فهذه التصرفات تعطي انطباعاً بأنك لا تستمع بهذا اللقاء وتنتظر أن ينتهي الأمر لترحل، أما إذا كنت لا تريد إيصال هذا الانطباع، عليك أن تنسى هاتفك المحمول، والنظر إلى ساعتك، اهتم بوجودها معك، واعطها كل اهتمامك.

Tags

مواضيع ذات صلة