أحمر الخدود Max Factor Crème Puff Blush 

على مدى 60 عاماً، كان منتج Crème Puff من ماكس فاكتور اللمسة الأخيرة في إطلالة الوجه الانسيابية. واليوم، لا يزال إرث الدكتور ماكس فاكتور خالداً مع تقديم ماكس فاكتور لإبداعها الجديد Max Factor Crème Puff Blush، الذي يسمح للسيدات بتغيير مكياجهن باستخدام إحاطة لون مميزة.

أظهرت الأبحاث أن السيدات يظهرن بطلة أكثر شباباً عند استخدام لمسة إضافية من اللون- وهو ما يجعل أحمر الخدود منتجاً لا بد من استخدامه للحصول على بينة مشرقة ونابضة بالشباب. ولكن، الخوف الشائع عند استخدام أحمر الخدود هو مخاطر تقدم السن، والتكتل، والحصول على عكس النتيجة المرغوبة. ماكس فاكتور تقدم الحل النهائي مع أحمر الخدود Crème Puff Blush: تركيبتها الخفيفة والمحضّرة بعناية باستخدام مكونات متنوعة وممزوجة بشكل متساو، تعزز لون البشرة وتمنح طلة طبيعية ومصقولة.

أحمر الخدود الشامل.. لتغيير مذهل ومتنوع

تستمر البشرة المصقولة والمثالية بالهيمنة على عروض الأزياء موسماً بعد الآخر، كما وترتقي إلى الحياة اليومية ببشرة أنيقة ترغب بها كل امرأة حول العالم. والسر هو أحمر الخدود- الذي يمنح البشرة المرهقة المزيد من الحياة من خلال إشراقة وتألق دافئ، فضلاً عن تسليط الضوء على الوجنتين بشكل يقدم أبعاد مترفة.

ويمكن استخدام التظليل المناسب لإخفاء أو إبراز سمات معينة للوجه. وبكلا الحالتين، تعزز مكوناته خفيفة الانعكاس من أي بشرة عبر إضافة بعد جديد. ويستخدم خبراء تجميل ماكس فاكتور اليوم أحمر الخدود بطرق جديدة لابتكار طلات مكياج عصرية لا متناهية: ظل رمادي داكن يضاف تحت الوجنتين ليعبر عن بنية وجنتين مصقولة أكثر، في حين أن الظل الوردي الأكثر دفئاً يستخدم أعلى الوجنتين ليكون دعماً إضافياً لروح الشباب كونه يوحي بالوجنتين المدوّرتين. وسواء استخدم للهالايت، أو الإحاطة، أو لإضافة لمسة طبيعية، فقد أصبح المنتج الضروري متعدد المهام المستخدم في الكواليس.

وقال بات ماكغراث، مديرة التصميم الإبداعي العالمية في ماكس فاكتور: “أحمر الخدود هو منتج ضروري لأنه الطريقة الأسرع لإبداع لمسة توحي بخدود عارضات الأزياء التي نرغب بها جميعاً. وفي كواليس عروض الأزياء، نستخدم أحمر الخدود على الوجنتين، والذقن، والبشرة، ونستخدمه بمثابة برونزر تقريباً لإضفاء بعضاً من الحياة للوجوه المتعبة”.

وبعد ابتكار تقاسيم الوجه المثالية باستخدام الأساس والكونسيلر، تنصح ماكغراث بإزالة الأساس الفائض عن الوجنتين قبل وضع أحمر الخدود: “باستخدام الفرشاة، ضعي أحمر الخدود بحركة دائرية على المناطق البارزة من وجهك، وعززي اللون على الوجنتين، والجبين، وعلى طول الرقبة. والنتيجة هي تألق فاخر ومتألق”.

يمكنك أيضا قراءة More from author