أحمد عصام في مسلسل الكيف بشخصية جديدة عليه..؟

صرح مصمم الألعاب النارية والممثل أحمد عصام، أنه تعاقد على المشاركة في مسلسل “الكيف”، حيث سيتم تحويل الفيلم الذي عرض عام 1985 لمسلسل تليفزيوني، كما حدث مع فيلم “العار” منذ 5 سنوات.

ويشير موقع “مشاهير” أن أحمد عصام سيقدم خلال المسلسل شخصية “عبده الكرف”، وهي الشخصية المعروفة والشهيرة التي قدمها الفنان الراحل محي الدين عبد المحسن، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل مع مطلع العام المقبل 2016، لكي يلحق بالعرض الرمضاني في نفس العام.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد عصام عدد كبير من النجوم منهم باسم سمرة، أحمد رزق، لوسي، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليمان، أحمد خليل، ياسر جلال، إدوارد، بيومي فؤاد، ميرهان حسين، ياسر الطبجي، كريم أبو زيد، طارق صبري، سهر الصايغ، إيناس عز الدين، دعاء رجب، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد النقلي، من إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد عصام غاب لأول مرة عن التواجد بجوار النجم تامر حسنى، رغم علاقة الصداقة القوية بينهما وهو ما ألمح للبعض بوجود خلافات بينهما، وقام بعمل الألعاب النارية في حفل “جامعة مصر” سامي يوسف.

بدأ النجم تامر حسنى حفله الغنائي في “جامعة مصر” بآخر أغنياته بعنوان “كل حاجة بينا” وبعدها قدم ” welcome to the life”، و”ريح بالك”، و”كل اللى فات”، و”كل مرة”، و”بعيد عن عيني”، و”ارجعلى”.

Tags

مواضيع ذات صلة