أحمد عز يثير الشكوك من جديد حول علاقته بأنغام..!

حضر الفنان أحمد عز الحفل الغنائي، الذي شهد لأول مرة تواجد الفنانة المصرية أنغام برفقة صديقتها الفنانة السورية أصالة على مسرح فندق الماسة بالقاهرة، وقدمتا دويتو لأغنية “أهي جت”، في بداية الحفل، وقد حرص عز عن الابتعاد عن الصفوف الأمامية والتواجد في وسط الجمهور.

ويشير موقع “مشاهير” أن حضور أحمد عز للحفل فسره الكثيرون أنه حضر للعلاقة القوية التي تربطه بالفنانة أصالة وزوجها طارق العريان، والبعض الأخر المح أن أصالة تسعى لإعادة المياه لمجاريها بينه وبين الفنانة أنغام، في الوقت الذي قطع فيه عز الأقاويل الكثيرة وأنسحب من الحفل قبل صعود الفنانة أنغام لتأدية فقرتها على المسرح، كي لا يدع المجال للشائعات.

ومن جهة أخرى، أكد الفنان احمد عز في تصريحات صحافية أنه بدأ في تصوير أحداث فيلمه الجديد “الخلية” والذي يُجسد فيه دور ضابط شرطة، حيث من المُقرر أن يستمر تصوير هذا الفيلم لما يُقارب الشهر والنصف، حيث أنه من المتوقع أن يتم عرضه في موسم الصيف المُقبل.

وكشف عز أسباب عدم عودته للدراما التليفزيونية خلال رمضان 2016 المُقبل وقال أنه لا يهوي الظهور الدرامي بشكل مُستمر بل يُفضل أن تكون هُناك فترات بين كل عمل والآخر، هذا إلي جانب أن ارتباطه بتحضيرات فيلم “الخلية” والشروع في تصويره منعته من قبول أي أعمال درامية جديدة من بين التي عُرضت عليه مؤخراً.

Tags

مواضيع ذات صلة