أحمد عز: أقسم بالله لم أتزوج زينة.. وهي ترد

رغم قرار محكمة الأسرة المصرية بإثبات أبوته لتوأمها، مازال الممثل أحمد عز يصر على نفي زواجه من الممثلة زينة بشكل قاطع.

ففي أحدث تصريح له، قال عز: ما زلت عند موقفي بعدم الخوض في الأعراض، وأقسم بالله أنني لم أتزوج هذه السيدة ولا ثانية في حياتي سواء بشكل رسمي أو عرفي أو شفوي، وسأظل على موقفي هذا إلى أن أموت.

وتابع: بما أن هناك العديد من الصور التي جمعتنا سويا على البحر وفي البر وفي الجو، ألا توجد صورة واحدة ليوم الفرح المزعوم! وأتحدث وأنا مرتاح نفسيا لأقصى درجة، وهذه المسألة لم تؤثر عليّ سلبا بنسبة 1%، واعتبر أن كل ما حدث بمثابة ابتلاء، سيصرفه الله عنى وقتما يريد.

من جانبها، وعبر صفحتها الشخصية على موقع “انستجرام”، ردت زينة على أحمد عز تقول: آسفة لجمهوري الغالي اللي وعدته إني مش ها ذكر المدعو ده تاني بس كمان أنا مش هسكت لأي كلمة تتقال كدب زى ما وعدتكوا..

وأضافت: دى رسالة منى ردا على البيان المسمى بحوارات صحفية للمدعو أحمد عز أحب أقوله ( مش لأن فيلمك فشل والناس مش طايقه تشوفك) لأنك ببساطه تصرفاتك لا تمت للرجولة بصلة.

وتابعت: أحب أقولك أسترجل وبطل تجيب اسمى واعرف أن في حكم محكمة وتحترمه غصب عنك لأنه حكم رجع لولادك حقهم وبكره يكبروا ويعرفوا انك حتى ماتستهلش تكون بنى آدم.. لم نفسك وكفاية رخص وابعد عننا بكدبك الرخيص، وبدل ما تروح نشتكى وتعيط فى كل مكان وتعمل شكاوى وتشغل ناس بكدبك احترم حكم المحكمة، او هات دراعك ناخد منه شوية دم نعمل التحليل دي_ان_ايهdna، ده لو عندك اصلا.

وختمت زينة ردها تقول: ولاد عز مش هما سبب فشل ولاد رزق.. والمرة الجاية لو فتحت بقك علينا تانى عليا أنا وولادك انتظر المفاجأة في الوقت المناسب كالعادة.. وأخيرا وأنا عارفه انه صعب (أحمد عز حاول تكون محترم) وأخيرا والحمد لله ربنا ظهر الحق وجاب لنا حقنا ابعد عننا بقى وحسبي الله ونعم الوكيل.

Tags

مواضيع ذات صلة