أحمد حلمي فخور بشيرين عبد الوهاب… والسبب؟

أعرب الفنان الكوميدي أحمد حلمي، عن سعادته بأداء المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لأغنية “بلادي بلادي”، خلال افتتحتها برنامج The Voice، بغناء النشيد الوطني المصري، خلال حلقة السبت 28 نوفمبر.

ويشير موقع “مشاهير” أن حلمي نشر عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، مقطع فيديو لغناء شيرين للنشيد الوطني في ثاني حلقات البث المباشر من برنامج اكتشاف المواهب الشهير، ويبدو أنه تأثر بها لدرجة تعليقه عليها: “بلادي بلادي لكي حبي وفؤادي”.

وبعد أن انتهت شيرين من غناء “بلادي بلادي” على المسرح وسط وقوف لجنة تحكيم البرنامج احتراما للنشيد الوطني المصري، دخل متسابقو The Voice على المسرح لغناء “مشريبتش من نيلها” لشيرين.

ومن جهة أخرى، أطلقت “يونيسيف”، منظمة الأمم المتحدة للطفولة، في مصر، حملة جديدة بعنوان مناصرة العدل، لدعم أطفال الصعيد من الفقر، وذلك بمشاركة الفنان أحمد حلمي. 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ”يونيسيف” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لأحمد حلمي، أعاد نشرها هو الأخر على صفحته الرسمية بالموقع، مكتوب عليها “ليس من العدل أن يعيش 9.2 مليون طفل في فقر مدقع في مصر، و أكثر من نصفهم يعيشون في ريف وجه قبلي، شاركني في مناصرة العدل لكل الأطفال، الفنان أحمد حلمي”.

Tags

مواضيع ذات صلة