أحمد الفيشاوي أفضل ممثل في خارج الخدمة

حصد الفنان الشاب أحمد الفيشاوي جائزة أفضل ممثل في فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان جمعية الفيلم، عن دوره في فيلم “خارج الخدمة”، الذي شارك الفيشاوي في بطولته وإنتاجه، كما فاز الفيلم بثلاث جوائز أخرى في المهرجان نفسه.

ويشير موقع “مشاهير” أن مهرجان جمعية الفيلم شهد حضور مكثف للفيشاوي، فبالإضافة إلى “خارج الخدمة” للمخرج محمود كامل، تواجد الفيشاوي من خلال فيلمي “ولاد رزق” للمخرج طارق العريان، و”سكر مُر” للمخرج هاني خليفة.

وتدور أحداث فيلم “خارج الخدمة” حول علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد “الفيشاوي” الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى “شيرين رضا” التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.

ومن جهة أخرى، اعتذر الفنان أحمد الفيشاوي عن المشاركة في فيلم “الخلية” وهو اسم مؤقت للعمل سيتم تغييره لاحقًا، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز ويخرجه طارق العريان.

وكان العريان ينوي الاستعانة بأغلب فريق عمل فيلمه الأخير “ولاد رزق” الذي تم عرضه في السينمات العام الماضي وحقق إيرادات كبيرة، إلا أن الفيشاوي اعتذر، ويعمل العريان على اختيار باقي فريق عمل الفيلم.

وقد تم تحديد نهاية شهر فبراير الجاري لانطلاق تصوير الفيلم، لا سيما وأن هناك عددًا من الفنانين وافقوا بالفعل على المشاركة فيه، وعلى رأسهم عمرو يوسف ومحمد ممدوح وباسل خياط وأمينة خليل.

Tags

مواضيع ذات صلة