أحلام ومنى زكي بانتظار جديد “أنغام”

أعربت كل من المطربة الإماراتية “أحلام” والنجمة المصرية “منى زكي” عن انتظارهما بشغف لصدور ألبوم المطربة المصرية “أنغام” الجديد، والذي بدأ العد التنازلي لطرحه في الأسواق.

فعبر حسابها الشخصي على Instagram، نشرت أحلام صورة مصممة لأنغام، مانحة إياها لقب “ملكة الرومانسية ومطربة مصر الأولى”، وعلقت على الصورة تقول: في انتظار ملكة الرومانسية أختي وصديقتي أنغام و”أحلام بريئة” في انتظار الجمال هنا تبدأ وتنتهي الرومانسية..

أما منى زكي، فنشرت صورة لأنغام عبر حسابها الشخصي على Twitter، وغرّدت معها تقول: مبروك يا حبيبتي عايزة الوقت يجري عشان أسمع أحلى صوت وأحلى إحساسا بالنجاح يا رب بحبك..

يشار هنا إلى أن أنغام تستعد حاليا لطرح ألبومها الجديد “أحلام بريئة” في 22 أكتوبر الجاري، وقد نشرت في وقت سابق صورة غلاف ألبومها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، وأعلنت أنه بدأ حجزه عبر متجر iTunes الإليكتروني.

والألبوم الجديد من إنتاج شركة “روتانا”، التي عادت أنغام إليها بعد انفصال لفترة قصيرة، إذ أنتجت “روتانا” لها ألبوم “نفسي أحبك”، ومن بعدها طرحت أنغام “ميني ألبوم” “ماحدش يحاسبني” مع شركة “The Basement Records”، التي يمتلكها الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وألبوم ديني “الحكاية محمدية” مع شركة “أربيكا ميوزيك”، ليعود التعاون من جديد من خلال ألبوم “أحلام بريئة”.

Tags

مواضيع ذات صلة