أحلام توجه رسالة لشيرين بسبب حذائها في “ذا فويس”

بعد تعرض الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لانتقادات حادة بسبب قيامها بالضغط على “باز” برنامج “ذا فويس” بالحذاء، حملت الفنانة الإماراتية “أحلام” لواء الدفاع عنها..

فقد قالت أحلام عبر صفحتها الشخصية على موقع “انستغرام”: أنا متأكدة وكلي ثقة إن لك جمهور كبير في كل أنحاء الوطن العربي يحبك ويفهمك ويفهم طيبتك وقلبك الطاهر وأكيد بنعرف إنك مستحيل تقصدي الإساءة لأي حد..

وأضافت: فقط حماسك وتلقائيتك خانتك واصلي شرين وكلنا معاكي متسيبيش حد يحبطك ولا يضايقك كلنا تعرضنا لأشياء خانتنا وأنا أول واحدة وقعت فيها أنا عن نفسي بحبك شيرين عبد الوهاب..

تجدر الإشارة هنا إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد اعتذرت لجمهورها بعد الانتقادات التي تعرضت لها مؤكدة أنها تتصرف بعفوية وتلقائية شديدة.

ورغم اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب عن واقعة خلع حذائها فى برنامج اكتشاف الأصوات “أحلى صوت the voice”، وقامت بالتصويت لأحد المتسابقين الجزائريين ويدعى “ناصر”، حيث قالت أقدم اعتذارا رسميا لكل الوطن العربى على موضوع الحذاء، بس أنا بتعامل مع زرار، أكيد أنتوا حابين تشوفنى فى أحسن صورة، وحابين دايمًا تشوفنى مبغلطش، وأكيد أنتوا صح وأنا اللى غلط، وأنا آسفة مرة كمان”، إلا أن هذا الاعتذار لم يمنع جمهورها الجزائرى من الهجوم عليها والبعض طلب عدم غنائها فى الجزائر مرة أخرى بعد إهانة المتسابق الجزائرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author