أحلام تنعى ضحايا حادث “رافعة الحرم المكي”

عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، نشر مبارك الهاجرى، زوج النجمة الإماراتية “أحلام” صورة جمعته بها وهما على متن طائرة متجهان من باريس إلى هامبورج بألمانيا، حيث ظهرت أحلام في الصورة بدون ماكياج صارخ.

يذكر أن أحلام كانت قد أشارت في وقت سابق عبر صفحتها على “تويتر” إلى أنها ستكرم، وكتبت تقول: “انتظروني غدا في تكريمي والجائزة الماسي في هامبورج”.

وبمجرد نشر هذا الخبر، انهالت التهاني على أحلام من قبل محبيها ومعجبيها من متابعي صفحتها مؤكدين أنها تستحق التكريم كونها تمتلك موهبة رائعة.

في هذه الأثناء، أعربت المطربة أحلام عما ألم بها بعد علمها بنبأ وفاة 107 معتمر وإصابة عدد آخر، بعد سقوط رافعة بالحرم المكي عصر أمس الجمعة 11 سبتمبر، بسبب العواصف الشديدة.

فقد نعت “الملكة” عبر حسابها على Twitter الضحايا كاتبة: أقدم خالص عزائي ومواساتي لأُسر المعتمرين وحجاج بيت الله الذين فارقوا الحياة اليوم في أطهر مكان و زمان.

وأضافت: نُزعت أرواحهم على أطهر بِقاع الأرض، وبعد جُمعة، وحين نزُول المَطر، بركاتٌ من اللّه. تقبّلهم وصبَّر أهليهم.

يشار إلى أن رثاء قتلى الحادث لم يقتصر على فناني الخليج فقط، إذ كتبت الممثلة المصرية آيتن عامر عبر حسابها على موقع Twitter تقول: رحم الله شهداء الحرم وشفي الله مصابيهم في سقوط رافعة الحرم المكي الشريف.

Tags

مواضيع ذات صلة