أحلام تفاجأ جمهورها بقرار خطير في برنامجها الجديد

في كل مرة تؤكد الفنانة الإماراتية أحلام على منح برنامجها المنتظر الكثير من الإثارة، فبعد الشروط المعقدة للانضمام لقائمة أصدقاء “الملكة”، نشرت المطربة الإماراتية دعوة جديدة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي للاشتراك.

ويشير موقع “مشاهير” أن أحلام فتحت الباب أمام أصحاب جميع المواهب ولو كانت الطبخ، ورفضت أصحاب موهبة الغناء، فكتبت عبر “فيسبوك”: “إذا عندك موهبة ومبدع فيها، مهنة ومحترف فيها، عندك الفرصة وين ما كنت في أي بلد وأي مكان في العالم إنك تسجل في برنامج جديد وخاص من نوعه على مستوى الوطن العربي فاشن وأزياء وماكياج وتصميم بكل أنواعه، مجوهرات منازل وديكور، وكتابة شعر وتلحين وطبخ ما عدا الغناء”.

ولهذا أكد المتابعون أن استبعاد المواهب الغنائية سببه تأكد أحلام من عودة برنامجها “أراب أيدول” على شبكة MBC، وحتى لا تنافس نفسها قررت اقتصار المنافسة على المجالات الأخرى في برنامجها “الملكة أحلام” على قناة دبي.

ومن جانب أخر، سافرت الفنانة أحلام منذ أيامٍ قليلة إلى الهند في رحلة استجمام مميزة، بهدف التعرّف على جمال طبيعة هذا البلد وعاداته وتقاليده، وقد حرصت على مشاركة جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، بصورٍ وفيديوهات عديدة كلفتة جميلة منها، خاصةّ وأنّها دائماً ما تتواصل معه وتُبقي الحلوميين على علمٍ بكلّ نشاطاتها.

Tags

مواضيع ذات صلة