أحلام تعتذر من الطبيب السعودي

أحلام
أحلام

في بادرة هي الأولى من نوعها، قامت الفنانة الإماراتية أحلام بالاعتذار من شاب سعودي عبر تويتر بعد أن أساءت له بألفاظ نابية جدا.

وكتبت أحلام للشاب: السلام عليكم ورحمة الله أنا أحب إني أعتذر منك وأستسمحك تسامحني وتحللني أنا من قهري ومن إسائتك طلع مني هالكلام أتمنى انك تسامحني..

ومعروف عن الفنانة الإماراتية أنها تخرج عن السيطرة أحيانا وتفقد أعصابها بسبب بعض الأشخاص اللذين يتطاولون عليها، وبررت ذلك أنها تعلمت هذه الألفاظ منهم.

يذكر هنا أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت على نطاق واسع مقطع فيديو يرصد طبيبا سعوديا يسخر من الفنانة أحلام.

وظهر الطبيب وهو يقود سيارته ويقول: إن أخ عدنان، عفوا أحلام أدري أنك زعلانة على الفيديو، بس ما توصل إلى هذه المرحلة، بدك نتفاهم نتفاهم، شيلي القناع اللي بوجهك وخلينا نتقابل رجل لرجل.. وسط ضحكات وصيحات أصدقائه.

وقد سبق الطبيب السعودي “مشعل العتيبي” أن أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خبر طرده من المستشفى الذي يعمل به عقب نشره لفيديو ساخر على حسابه الخاص على إنستجرام.

ورغم أن مواهب مشعل تفجرت من خلال ابتداع مواقف ساخرة كوميدية عديدة، إلا أن هذه الفيديوهات أوصلت الملكة في النهاية إلى قمة الغضب، وقامت بالهجوم عليه والرد العنيف من خلال هاشتاج “مطرود ومالي خلق أزعل” وأرفقتها ببعض الكلمات القاسية..

Tags

مواضيع ذات صلة