أحلام تعتذر من الرويشد وتشكّك بجنسية نوال الكويتية

في خطوة جريئة تدل على أخلاقها الراقية، عبّرت النجمة الإماراتية أحلام عن انزعاجها الشديد من هجومها على الفنان الكويتي الكبير عبد لله الرويشد، وذلك في تغريدة لها على توتير.

فقد غرّدت “الملكة” عبر حسابها على “تويتر” تقول: أنا كثير متضايقة من نفسي لأني في لحظه غضب صدرت مني كلمة في حق شخص أنا أحبه واحترمه وكان له فضل كبير عليّ.. لهذا اعتذر منه، أستاذي عبد لله رويشد..

يشار إلى أن أحلام كانت قد هاجمت الرويشد بعدما اعتبر أن الفنانة نوال الكويتية هي “نجمة الخليج الأولى”، علماً أن فنان العرب محمد عبده كان أطلق هذا اللقب على أحلام.

وردت أحلام على الرويشد تقول: عندما يتكلم فنان العرب على الجميع أن يصمت!..

هذا، وقد تجّدد الخلاف بين أحلام ونوال أخيراً بعدما شكّكت الفنانة الإماراتية بجنسية نوال الكويتية، في خطوة تعتبر تصعيداً جديدا في المشكلة القائمة بينهما، وقالت: عندما بدأت الغناء لم يكن هناك مطربات خليجيات سوى ليلى عبد العزيز وعتاب.

فقد غرّدت أحلام عبر حسابها على “تويتر”: “ما في والله كلو تجنيس”، ما فسّره البعض أنه إشارة إلى أن الفنانة نوال ليست خليجية أصلاً بل “نالت الجنسية الكويتية”.

وأثارت تغريدة أحلام جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي، وقد رد عليها جمهور نوال معتبراً أن “نوال كويتية أباً عن جد”.

كما دخلت الإعلامية الكويتية “فجر السعيد” _المقربة من أحلام_ على الخط مغرّدة: لا أعلم سر غضب البعض من كلام أحلام، فعندما ظهرت عالساحة لم يكن هناك مطربات خليجيات، فرباب عاشت وماتت عراقية الجنسية ونوال تجنست لاحقاً..

 

Tags

مواضيع ذات صلة