أحلام تحير جمهورها بمفاجأة ستغير مسار الفن..!!

أوقعت النجمة الإماراتية أحلام جمهورها في حيرة شديدة، بعد أن نشرت في تغريدات متتالية عبر موقع “تويتر”، حيث قالت بأن هناك حدث منتظر منها سيكون الحدث الأهم لهذا الموسم، لكنها رفضت تماما الكشف عن تفاصيل المفاجأة.

ويشير موقع “مشاهير” أن أحلام كتبت في أول تغريدة لها: “جمهوري في كل أنحاء العالم العربي بما إني وحشتكم وأنتم وحشتوني انتظروا الحدث الأهم لهذا الموسم قريبا”، ثم ردت عليها الإعلامية الكويتية فجر السعيد قائلة: “عندي إحساس أن الحدث ليس أغنيه جديدة ولا حفله بل حدث مدوي سيغير خريطة #الفن كما عودتينا على ذلك طول مسيرتك بالانتظار”.

ثم أعقبتها أحلام قائلة: “قريبا بس مش حفل ولا أوبرا ولا ارب أيدول حدث ولأول مره على مستوى الوطن العربي انتظروني بس”. ورفضت كشف أي تفاصيل وقالت في تغريدة منفصلة: “هام أول ما تكون عندي أخبار للحدث الهام جداً على مستوى الوطن العربي وتم توقيع العقد ولله الحمد راح أعلمكم بالتفاصيل انتظروني”.

ومن جانب أخر، هنأت المطربة الإماراتية أحلام الدكتورة أمل القبيسي، أول سيدة ترأس برلمانا عربيا وذلك بعد فوزها بالتزكية رئيسا للمجلس الوطني بالإمارات العربية المتحدة، وكتبت أحلام عبر انستجرام: “أبارك لـ” د. أمل القبيسي” انتخاب معاليها كرئيس للمجلس الوطني الاتحادي كأول سيدة عربية على مستوى الوطن العربي تتولى منصب رئيس برلمان”.

وأضافت أحلام “كما أشكر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الامارات على دعمها للمرأة الإماراتية في جميع المجالات”.

Tags

مواضيع ذات صلة