أحذية سوداء أنيقة لمختلف الأذواق والمناسبات

الحذاء الأسود ذو الكعب العالي يحتل مكانة مميزة بين الأحذية النسائية فهو الحذاء الوحيد تقريبا الذي تجده لدى الغالبية العظمى من النساء وأهم ما يميز الحذاء الأسود ذو الكعب العالي تصميمه المميز الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة ولذلك يمكنك أن ترتديه بثقة في جميع المناسبات الممكنة، ولذلك فإنه يمكن ببساطة أن يكون جزء من إطلالة مسائية مبهرة أو إطلالة صباحية أنيقة وهو بذلك يشبه إلى حد كبير الفساتين السوداء القصيرة التي يمكن تزينها بالحذاء والاكسسوار المناسب لتصبح إطلالة مسائية مبهرة أو ارتدائه بشكل بسيط ليصبح إطلالة صباحية جذابة وعصرية.

الأحذية السوداء ذات الكعب العالي متوفرة بتصميماتها المتنوعة وأسعارها المتفاوتة فمنها الأحذية غالية الثمن والأخرى ذات الأسعار المناسبة واليوم سنستعرض معا مجموعة مميزة من الأحذية السوداء الأنيقة ذات الكعب العالي والتي تناسب جميع الأذواق والميزانيات الموضوعة لشراء الأحذية:

1-حذاء لمن ترغب في توفير المال الذي يتم انفاقه على الأحذية: حذاء ” Isabel” ذو الكعب العالي من ماركة ” Kelly & Katie” وهو متوفر للبيع بسعر 30 دولار.

2-حذاء لهواة الإطلالات التقليدية: حذاء ” Queen” ذو الكعب العالي من ماركة ” Stuart Weitzman” وهو متوفر للبيع بسعر 385 دولار.

3-حذاء لهواة الإطلالات الراقية والجذابة: حذاء ” Phoenix” ذو الكعب العالي من ماركة ” L.K. Bennett” وهو متوفر للبيع بسعر 375 دولار.

4-حذاء لسيدات الأعمال: حذاء ” Dora” ذو الكهب العالي من ماركة ” Sam Edelman” وهو متوفر للبيع بسعر 84 دولار.

5-حذاء لهواة اتباع تقليعات الموضة: حذاء ” Tamera” ذو الكعب العالي من ماركة ” Coach” وهو متوفر للبيع بسعر 235 دولار. 

6-حذاء لهواة التقليعات العصرية غير التقليدية: حذاء ” Court” ذو الكعب العالي من ماركة ” Daisy Street” وهو متوفر للبيع بسعر 63 دولار.

7-حذاء لهواة الأحذية ذات الكعوب العريضة والعالية: حذاء ” Abubree” ذو الكعب العالي من ماركة ” Dune London” وهو متوفر للبيع بسعر 120 دولار.

8-حذاء لهواة الأحذية الرقيقة: حذاء ” Pom Pom” ذو الكعب العالي من ماركة ” New Look” وهو متوفر للبيع بسعر 41 دولار.

9-حذاء لمن لا يمانعون في إنفاق الكثير من الأموال لشراء الأحذية: حذاء ” Manhattan” ذو الكعب العالي من ماركة ” Paul Andrew” وهو متوفر للبيع بسعر 675 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة