أحدث تقليعات الشعر للمشاهير

أن تكون مستعدا لتغيير مظهرك ومظهر شعرك على فترات زمنية متقاربة هو جزء من حياة وعمل المشاهير، ومؤخرا شاهدنا العديد من المشاهير على السجادة الحمراء بتصفيفات وقصات شعر متنوعة بل وبألوان شعر غير تقليدية أيضا، كما نشر عدد من المشاهير صور لمظهر شعرهم الجديد على الانستجرام كما فعلت المغنية الشهيرة جينفر لوبيز والتي نشرت صورة لقصة شعرها الجديدة على موقع الانستجرام في يوم الإثنين، ولذلك ستجد نفسك على الأرجح تستيقظ كل صباح لتكتشف أن نجمتك أو نجمك المفضل قد قام بتغيير مظهر شعره أو ظهر بتقليعة جديدة من تقليعات الشعر.

شاهد بالصور تصفيفات وألوان وقصات الشعر الجديدة للمشاهير:

جينفر لوبيز: الصورة على اليسار التقطت حديثا للمغنية والممثلة جينفر لوبيز وهي من موقع تصوير مسلسلها الجديد ” Shades of Blue” (وهو مسلسل عن رجال الشرطة وتقوم فيه لوبيز بدور شرطية)، وفي هذه الصورة ظهرت بشعر قصير مموج يصل إلى كتفيها (وهو شعر مستعار)، وفي يوم الإثنين نشرت لوبيز على الانستجرام صورة لشعرها الطبيعي وظهر شهرها في الصورة (الصورة على اليمين) قصير ومدرج.

ليلي جيمس: خلال عطلة الأسبوع ظهرت الممثلة ليلي جيمس في مهرجان ” Comic-Con” بشعر داكن ومرفوع لأعلى في تصفيفة أنيقة، وكانت ليلي جيمس قد ظهرت بشعر ذو لون أشقر طوال الفترة الماضية من أجل دورها في فيلم ” Cinderella”.

كايلي جينر: اشتهرت كايلي جينر بتغييرها لمظهر ولون شعرها بصفة مستمرة وعلى فترات متقاربة، وكانت كايلي مؤخرا قد ظهرت بشعر ذو لون أزرق سماوي وجذور سوداء ولكنها عادت من جديد للون شعرها الطبيعي الأسود ولقد اليوم صورة لشعرها باللون الأسود على موقع الانستجرام.

بيلا حديد: عارضة الأزياء بيلا حديد ظهرت مؤخرا بشعر ذو لون أشقر ذهبي (وهو ما يذكرنا بشقيقتها الكبرى جيجي حديد التي اشتهرت بشعرها ذو اللون الأشقر الذهبي)، بيلا زينت مظهرها الجديد بمكياج قوي وأحمر شفاة ذو لون أحمر داكن.

نيكول ريتشي: في الأسبوع الماضي تحدثت نيكول ريتشي إلى مجلة ” People” وقالت لهم أن لون شعرها الوردي المصبوغ قد بدأ يختفي ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “لقد بدأ اللون يختفي إلى حد ما، في كل مرة أقوم بغسل شعري يصبح اللون مختلفا، أعتقد أنه سيكون علي اتخاذ قرار بهذا الشأن قريبا” وهي تقصد قرار بخصوص لون شعرها، هل ستحتفظ باللون الوردي أم تقوم بتغيره للون جديد. 

كيت ميدلتون: ظهرت كيت دوقة كمبردج بطولة ويمبلدون اليوم بتصفيفة شعر تختلف قليلا عن تصفيفة شعرها المعتادة حيث أضافت لشعرها الطويل والمنسدل غرة طويلة قامت بتقسيمها إلى نصفين.

بليك ليفلي: بليك ليفلي كما يعلم معجبيها اشتهرت بشعرها الطويل ذو اللون الأشقر إلا أنها توقفت عن صبغ شعرها خلال فترة حملها بطفلتها الأولى جيمس، ولقد ظهرت ليفلي بعد إنجابها لجيمس بشعر ذو لون أشقر وجذور داكنة، ومؤخرا نشرت ليفلي صورة لها على الانستجرام بشعر ذو لون كستنائي فاتح.

تاراجي بيندا هينسون: الممثلة تاراجي بيندا هينسون فاجأت الجميع بظهورها بشعر ذو لون بنفسجي وأطراف تميل للون الرمادي، المظهر الجديد لشعر تاراجي قامت بعمله مصففة الشعر مارشا هاميلتون.

إيلي جولدنج: المغنية إيلي جولدنج أرادت على الأرجح أن تغير مظهر شعرها ليتناسب مع موسم الصيف المليء بالمناسبات الاحتفالية ولذلك قامت بصبغ عدد قليل من خصلات شعرها الأشقر بحيث تظهر بشعر أشقر تتخلله القليل من الخصلات الوردية.

بريتني سبيرز: المغنية الشهيرة بريتني سبيرز اختارت أن تحصل على قصة شعر تتناسب مع موسم الصيف وذلك فقط قامت بقص شعرها الأشقر الطويل حتى أصبح بالكاد يصل إلى كتفيها.

Tags

مواضيع ذات صلة