أحدث المنتجات لتنظيف بشرتك بصيغ مختلفة, اختاري ما يناسبك

يمكننا أن نستغنى عن وضع المكياج بشكل يومي, أو حتى وضعه نهائياً, لكن هل نتستطيع التخلص من عاداتنا اليوميه في تنظيف البشرة؟!

بالطبع لا, ليس هناك امرأة على الأرض لا تهتم بغسل وتنظيف البشرة, والتخلص من الأوساخ والدهون التي تتسبب في انسداد المسام والتهاب البشرة وظهور العلامات والتصبغات والرؤوس السوداء وربما البثور أيضاً.

لم لا! فالبشرة حساسة للغاية وتحتاج منا عناية واهتمام خاص ودائم, لذلك نستعرض معك سيدتي أخر منتجات تم طرحها في الأسواق مؤخراً للعناية بالبشرة وتنظيفها بعمق, ولاقت ترحيب واستحسان الناس وكانت الأكثر مبيعاً:

1- Double-Duty Cleansing Waters :

هذا المنتج الذي يحتوي على micellar waters

يقوم بتنظيف البشرة بعمق, ويخلصك من جميع أثار المكياج على وجهك في غسله واحدة, لن تخلدين الى النوم بعد الأن دون غسل المكياج مهما شعرت بالتعب والكسل والنعاس, فمع هذا المنظف لن تضطرين الى بذل المجهود للتخلص من بقايا المكياج, كما أكد الخبراء أن غسل الوجه بالمنظفات التي تحتوي على micellar waters

تعمل بشكل جيد على البشرة دون التسبب في جفافها علي عكس المنتجات الأخرى, يمكنك الحصول عليه بسعر 20$ من موقع garnierusa.com

2- Purifying Powder Cleansers :

هذا الغسول يأتي بصيغه البودرة يمكنك خلطها بالماء على راحة يدك لتصبح رغوه تمكنك من تنظيف وجهك بعمق دون أن تتسبب في جفافه مع ترطيب وتطهير البشرة.

ولأن هذا المسحوق يحتوي على صودا الخبز فسوف يكون من المناسب تطبيقه على البشرة الدهنية أكثر.

يمكنك الحصول عليه بسعر 42$ من موقع nudeskincare.com

3- Softening Cleansing Sticks :

سيدهشك هذا المنتج في تكوينه, حيث يشبه العصا الدوارة لمنتجات مزيل العرق, ذلك لإحتوائه على بليه دواره أعلى السطح, مرريها على وجهك وافركي بشرتك بها جيدا ثم اشطفيها بالماء.

يحتوي هذا المنظف على الزيوت الطبيعيه مثل زيت جوز الهند ذو الرائحة الرائعه, والبلسم المرطب للبشرة, يعتبر مناسب للبشرة الجافة خاصة في فصل الشتاء.

يمكنك الحصول عليه بسعر 28$ من موقع qvc.com

4- All-In-One Portable Pads :

مع هذة القطع القطنية وبإستخدم القليل من الماء يمكنك فرك بشرتك للتخلص من الدهون وإزالة الجلد الميت والأوساخ ذلك لإحتوائها على المحاليل المطهرة للقيام بعملية التطهير والتقشير على الوجه الأمثل.

يمكنك الحصول عليها بسعر 12$ من موقع kleenex.com

Tags

مواضيع ذات صلة