أحدث الصور التي نشرها المشاهير على الانستجرام

اليوم وكعادتنا سنستعرض معا مجموعة من أحدث الصور التي نشرها المشاهير على موقع الانستجرام ومنها صورة وتعليق من كلوي كارداشيان تتحدث بهما عن تطبيق جديد، صورة للمغني الشاب كودي سيمبسون والذي شارك مؤخرا في حفل ” Gold Coast” الموسيقي للمرة الأولى وصورة لماريا كاري وهي تضع طلاء أظافر من” Mani pedis”.

شاهد أحدث الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي:

كلوي كارداشيان: “شكرا لكل الدعم والحب المقدم لتطبيق الرسائل الجماعية (group messaging app) ” begroupd”، وسعيدة للغاية لأنكم مهوسون به مثلي تماما، إذا كنتم لم تقوموا بتحميله بعد، يمكنكم تحميله مجانا من الرابط على صفحتي”.

كاري أندروود: “يوم مثالي لممارسة رياضة العدو في الهواء الطلق، لقد أكملت عدو 3 أميال، وأشعر أنني متعرقة وفي حالة فوضى حقيقة ولكن لحسن الحظ تقوم “بيني” اللطيفة بلعقي وتنظيفي”.

كاسبر سمارت: “يوم جمعة سعيد للجميع”.

كودي سيمبسون: “أعزف في حفل ” Gold Coast” الأول لي هذه الليلة”.

دواين جونسون: “سعيد للغاية بالتعاون مع فيس بوك وبأن أكون أول ممثل في هوليود يشارك في تطبيق البث المباشر من فيس بوك، لقد كان هذا ممتع للغاية، ورود المعجبين تضاعفت منذ أن استخدمت التطبيق”.

ريكي مارتن: ” نائما، مستيقظا، نائما، مستيقظا” (كتب ريكي مارتن هذه العبارة باللغة الإسبانية: Dormido. Despierto. Dormido. Despierto).

هيلاري كلينتون: “أصدقاء جدد”.

هيوج جاكمان: “فلتبدأ عطلة الأسبوع”.

الممثل إيان سومرهالدر في طريقه للذهاب للتسوق.

صورة للممثلة ليندزي لوهان وهي تبحر على متن قارب صغير.

صورة للمغنية ماريا كاري وهي تضع طلاء أظافر ” Mani pedis” ولقد كتبت معلقة عليها: ” Mani pedis-من وراء الكواليس”.

Tags

مواضيع ذات صلة