أجواء رمضان مع منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ الجميرا

resized_Shai Salon 3

 

resized_Shai Salon 3

يدعو منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ الجميرا ضيوفه للاستمتاع بالأجواء الرمضانية الرائعة بصحبة العائلة والأصدقاء، واحتفاءً بهذه المناسبة، قام فريق طهاة المنتجع المحترفين بابتكار تجارب طعام تناسب محبي الأطباق المحلية والعالمية، وذلك لتقديمها للضيوف الأعزاء خلال شهر رمضان الفضيل الذي يمر لأول مرة على المنتجع منذ افتتاحه مؤخراً.

وستكون عروض رمضان متاحة في جميع مطاعم المنتجع منذ أول أيام شهر رمضان المبارك أواخر شهر يونيو وحتى أواخر شهر يوليو 2015.

مطعم “سوق”

يُعد مطعم “سوق” الوجهة المثالية لقضاء الوقت مع العائلة. ويأخذ المطعم ضيوفه في رحلة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والنكهات الرائعة، إذ يضم 6 محطات طهي مباشرة تقدم مجموعة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية والشرقية والآسيوية والغربية. وتضم قائمة وجبة الإفطار أطباقاً عربية تقليدية وعالمية مثل حساء عدس فورسيزونز و18 نكهة آيس كريم متنوعة، فضلاً عن العديد من المفاجآت التي خص بها طهاة المطعم ضيوفه الكرام.

مطعم “ماميمو مجلس”

يُعتبر الوجهة الأنسب لمناسبات لإفطار الجماعي مثل إفطار موظفي شركة. وتتنوع قائمة الطعام في “ماميمو مجلس” لتضم أشهى الأطباق المحلية التقليدية، ويستطيع الضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق العربية التقليدية ضمن أجواء رائعة مع عازف عود محترف. تبدأ أسعار بوفية الإفطار من 250 درهماً للشخص.

ويستقبل المجلس الضيوف منذ غروب الشمس حتى الساعة 3 صباحاً.

“صالون الشاي”

تقع ردهة الشاي الأنيقة في قلب المنتجع، وتفتح أبوابها أمام الضيوف منذ غروب الشمس وحتى ساعات الفجر الأولى (وقت الإمساك). يستطيع الضيوف تناول مجموعة مختارة من الوجبات والاستمتاع بالشاي المغربي أو التركي أو القهوة العربية. في حين تتوفر الشيشة بنكهات متنوعة في تراس الصالون الذي يعتبر الوجهة المثالية للاسترخاء بعد الإفطار والتمتع بالأجواء الرائعة. كما يستطيع الضيوف أيضاً تناول وجبة السحور التي تضم أطباق مختارة من القائمة.

يستقبل “صالون الشاي” الضيوف منذ غروب الشمس حتى ساعات الفجر الأولى.

مطعم “سي فو”

يقدم المطعم أشهي مأكولات البحر المتوسط والأطباق الآسيوية، ويفتح أبوابه على العشاء خلال الشهر الفضيل.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع النزلاء المقيمون في المنتجع خلال وقتي الإفطار والسحور الاستمتاع بالوجبتين بخصوصية أكثر داخل غرفهم.

Tags

مواضيع ذات صلة