أجمل فساتين الزفاف الخاصة بالنجمات

بمناسبة انتصاف موسم حفلات الزفاف لهذا العام سنستعرض معا مجموعة من أجمل فساتين الزفاف التي ظهرت بها نجمات وسيدات مجتمع شهيرات في حفلات زفافهن، وهي أيضا مجموعة من الفساتين الزفاف الرائعة التي تصدرت أغلفة مجلة الموضة والأزياء لروعتها وجمال تصميمها ولقد أصبحت هذه الفساتين فيما بعد مصدر إلهام للكثير من العرائس اللاتي يبحثن عن الأناقة والجمال والتفرد في حفل زفافهن.

شاهد بالصور مجموعة من فساتين الزفاف الرائعة التي ظهرت بها نجمات وسيدات مجتمع شهيرات:

فستان زفاف أنجيلينا جولي في حفل زفافها على براد بيت: فستان أنيق وراق مصنوع من قماش الساتان، الفستان من تصميم دار أزياء ” Versace” ولقد شارك أطفال أنجيلينا جولي في تصميم زخارف الفستان وطرحة الزفاف.

فستان زفاف أمل علم الدين في حفل زفافها على جورج كلوني: بعد أن شوهدت أمل علم الدين في دار أزياء ألكسندر ماكوين في لندن قبل حفل زفافها على جورج كلوني ببضعة أيام توقع الجميع تقريبا أن ترتدي في حفل زفافها فستان زفاف من تصميم ألكسندر ماكوين إلا أنها فاجأت الجميع عندما ارتدت في حفل زفافها فستان زفاف جميل من تصميم أوسكار دي لارنتا ومصنوع من قماش الدانتيل والأورجانزا موزين باللآلئ.

فستان زفاف ميرا راجبوت في حفل زفافها على شاهيد كابور: بدت في ميرا راجبوت جميلة للغاية في فستان الزفاف الهندي التقليدي الذي يعرف باسم ” لاهينجا” (lehenga) وهو فستان وردي جميل من تصميم دار الأزياء الهندية الشهيرة أناميكا خانا (Anamika Khanna) فستان زفاف. كيم كارداشيان في حفل زفافها على كانييه ويست: ارتدت كيم كارداشيان في حفل زفافها على كانييه ويست فستان زفاف أنيق من تصميم ريكاردو تشي (Ricardo Tisci) من جيفنشي (Givenchy)، وهو فستان جميل مفتوح من الظهر ومصنوع من قماش الدانتيل والساتان والأورجنزا، ولقد تصدر هذا الفستان الرائع أغلفة العديد من مجلات الموضة ومدونات الموضة الشهيرة.

فستان زفاف نيكي هيلتون: ارتدت نيكي هيلتون في حفل زفافها على جيمس روتشايلد فستان زفاف جميل صنع خصيصا من أجلها ومن تصميم دار أزياء ” Valentino”، الفستان من مصنوع قماش الدانتيل ولقد جعلها تبدو كالأميرة في حفل زفافها الذي أقيم في قصر كينجستون في لندن.

فستان زفاف سهى علي خان: الممثلة الهندية سهى علي خان ارتدت في حفل زفافها ” لاهينجا” بدرجات الألوان البيج و “دوباتا” (وشاح هندي شفاف) ذو لون برتقالي ومزين بالخيوط المذهبة والأحجار الكريمة على الأجناب.

Tags

مواضيع ذات صلة