أجمل إطلالات بليك ليفلي في مهرجان كان 2016

النجمة بليك ليفلي أثبتت بإطلالاتها المبهرة التي ظهرت بها في مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام أنها واحدة من ملكات الأناقة المتوجات في هوليوود.
بليك ليفلي وهي حامل في طفلها الثاني من زوجها رايان رينولدز (Ryan Reynolds) ظهرت في إطلالات ساحرة في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته التاسعة والستين وهي إطلالات تنوعت ما بين الفساتين القصيرة، فساتين الحفلات المنفوشة، ” jumpsuits” ولقد أكدت بذلك أن الحمل لن يحول بينها وبين ارتداء الملابس العصرية الأنيقة والجذابة، شاهد بالصور أجمل الإطلالات التي ظهرت بها النجمة بليك ليفلي حتى الآن في مدينة كان الفرنسية والتي تقام فيها حاليا فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته التاسعة والستين:
إطلالة أنيقة بالفستان القصير:
بليك ليفلي ظهرت بفستان أبيض قصير من ماركة ” Giambattista Valli ” ويحمل زخارف ذهبية أنيقة وحذاء أنيق ذو كعب عالي باللونين الأبيض والأسود في المؤتمر الصحفي (photo call) لفيلم ” The Shallows”، بليك نشرت صور لجزء من إطلالتها الأنيقة هذه على صفحتها على الانستغرام وكتبت معلقة عليها: “السر يكمن في التفاصيل”.
إطلالة أنيقة بالفستان الأزرق الضيق:
من قال أن النساء الحوامل لا يمكنهن ارتداء الفساتين الضيقة الأنيقة؟ بليك ليفلي ظهرت بفستان أزرق أنيق وضيق من ماركة ” Versace” خارج فندق ” Majestic”.
إطلالة السندريلا:
في وقت لاحق من يوم الجمعة ظهرت بليك ليفلي على السجادة الحمراء في العرض الأول من فيلم ” Ma Loute” (Slack Bay) في مهرجان كان السينمائي بفستان أنيق باللون الأزرق الثلجي ومزخرف بأشكال زهرية أنيقة من ماركة ” Vivienne Westwood” ولقد جعلها هذا الفستان تبدو أشبه بأميرة حقيقية.
إطلالة أنيقة باللون الذهبي:
بليك ليفلي ظهرت بفستان ذهبي مخملي أنيق من ماركة ” Valentino” وحذاء فضي أنيق من ماركة ” Jimmy Choo” في حفل غداء أقيم خلال فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام.
إطلالة رائعة باللون الأحمر ونقشة الخطوط:
بليك ليفلي ظهرت بإطلالة عصرية أكثر مرحا وأقل رسمية من إطلالاتها الأخرى في مهرجان كان أثناء حضورها لحفل “
Vanity Fair and Chanel” الذي أقيم في مطعم ” Tetou” في يوم الخميس، بليك ارتدت في ذلك الوقت فستان قصير مخطط باللونين الأحمر والأبيض ومعطف أحمر أنيق مزين بأشكال زهور مجسمة وحذاء أحمر لامع وذو كعب عالي.
إطلالة متألقة بالفستان الضيق ذو الذيل الطويل:
بليك ليفلي ظهرت بفستان أنيق ولامع من ماركة ” Atelier Versace” على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم ” Café Society” وذلك في يوم الأربعاء 11 مايو، ولقد زينت بليك إطلالتها الرائعة بقطع مجوهرات أنيقة من ماركة ” Lorraine Schwartz” وماركة ” Ofira”، بليك نشرت صورة على الانستغرام لقطع المجوهرات التي ارتدتها أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم ” Café Society”.
إطلالة أنيقة باللون القرمزي:
بليك ليفلي ظهرت في إطلالة أنيقة باللون القرمزي أثناء حضورها لمؤتمر صحفي لفيلم “Café Society” في وقت سابق من يوم الأربعاء، بليك ارتدت وقتها “jumpsuit” أنيقة ذات لون قرمزي من ماركة “Juan Carlos Obando” وزينت إطلالتها بصندل فضي أنيق من ماركة “Christian Louboutin”، بليك نشرت صورة لجزء من إطلالتها في ذلك الوقت على صفحتها على موقع الانستغرام وكتبت معلقة عليها: “لا يوجد مكان مثل كان، لا يوجد مكان مثل كان، لا يوجد مكان مثل كان”.
إطلالة ساحرة باللون الأسود:
بليك ليفلي ارتدت فستان أسود ذو ياقة مفتوحة ومزين بالريش من ماركة “Salvatore Ferragamo” ولقد زينت إطلالتها بقطع مجوهرات أنيقة من ماركة “Lorraine Schwartz”، بليك ظهرت بهذه الإطلالة في مساء يوم الأربعاء أثناء حضورها لحفل عشاء احتفالي بمناسبة عرض فيلمها الجديد ” Café Society” في مهرجان كان السينمائي في هذا العام، بليك نشرت صورة لجزء من إطلالتها الأنيقة هذه على صفحتها على موقع الانستغرام.

Tags

مواضيع ذات صلة