أجمل إطلالات المشاهير لهذا الأسبوع

هناك خط رفيع يفصل ما بين الإطلالات الأنيقة التي تتميز بجاذبيتها وجرأتها وتلك التي تشبه إطلالات كيم كارداشيان والتي تتميز بكونها بالغة الجرأة لدرجة الغرابة، وإن لم تقومي بتوخي الحذر فستعبرين هذا الخط الفاصل بسهولة، إطلالات عدد من المشاهير في هذا الأسبوع مثل عارضة الأزياء جيجي حديد، الممثلة روز بيرن، الممثلة داكوتا جونسون وعارضة الأزياء كوكو روتشا تبين لنا هذا الفارق بوضوح، حيث ظهروا جميعا في إطلالات تتميز بكونها جذابة ورقيقة بالإضافة إلى القليل من الجرأة.

شاهد بالصور مجموعة من أجمل إطلالات المشاهير لهذا الأسبوع:

جيجي حديد ارتدت بدلة نسائية أنيقة ذات لون أبيض من “Smythe” وهي عبارة عن جاكت أبيض مفتوح من منطقة الصدر وبنطلون أبيض ضيق، جيجي زينت إطلالتها بحذاء أحمر أنيق.

روز بيرن: روز ارتدت هذا الفستان الرائع من ” Osman” في العرض الأول لفيلمها ” Spy” وارتدت معه حذاء اسود مفتوح وذو كعب عالي وزوج من الأقراط الأنيقة.

صوفيا بوش: وظهرت في إطلالة أنثوية رقيقة بارتدائها هذا الفستان الأنيق ذو الإطلالة الكلاسيكية الراقية من ” Zimmermann”.

سولانج نولز: وظهرت وهي ترتدي فستان أسود أنيق، هذه الإطلالة لا تشبه الإطلالات المعتادة لسولانج نولز والتي غالبا ما تكون ملونة، ولكن سولانج بالطبع لم تختر بالطبع أن ترتدي فستان أسود تقليدي قصير واختارت أن ترتدي هذا الفستان الأسود الرائع من ” Maticevski” والذي يتميز بتصميمه الجريء والجذاب.

كوكو روتشا: عارضة الأزياء كوكو روتشا اختارت الظهور بهذه الإطلالة الكلاسيكية الأنيقة من ” Christian Siriano”.

داكوتا جونسون: ظهرت داكوتا جونسون وهي ترتدي هذا الفستان القصير من جوتشي (Gucci) اثناء حضورها لعرض أزياء مجموعة ” Cruise” لعام 2016 من جوتشي.

إليزابيث بانكس: ارتدت فستان أحمر أنيق من ” Osman” في العرض الأول لفيلم ” Love & Mercy”.

هانا برونفمان (Hannah Bronfman): فستان هانا الأنيق من ” Boohoo” هو صفقة جيدة بدون شك فهذا الفستان ذو التصميم المبتكر سعره لا يتجاوز الثلاثين دولار على الرغم من مظهره الرائع.

ميليسا مكارثي: هذا الفستان الرائع طويل الأكمام والمزخرف بالمجوهرات هو من تصميم ميليسا مكارثي والتي ستطلق في شهر أغسطس هذا العام مجموعتها الجديدة لملابس النساء والتي تحمل اسم ” Seven7″.

إيمي روسوم: ارتدت فستان أنيق عاري الأكتاف من كارولينا هيريرا (Carolina Herrera) في حفل أقيم في الحديقة النباتية في نيويورك (New York Botanical Garden Conservatory Ball).

Tags

مواضيع ذات صلة