أجمل إطلالات السفر للمشاهير

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن إطلالات سفر أنيقة لمحاكاتها فلن تجدي ما هو أفضل من إطلالات السفر الخاصة بالمشاهير ولذلك سنستعرض اليوم مجموعة من أحدث إطلالات السفر الخاصة بالنجمات وأكثرها أناقة:

1-داكوتا جونسون: بطلة فيلم ” Fifty Shades of Grey” ظهرت بإطلالة سفر أنيقة زينتها بوشاح أخضر مخطط ونظارات شمسية سوداء ولقد شوهدت بهذه الإطلالة في مطار لوس أنجلوس الدولي في يوم 2 نوفمبر.

2-ديمي لوفاتو: زهرت مرتدية جاكت جلدي أسود وتنورة سوداء وقميص يحمل نقشة المربعات قامت بربطه على خصرها ولقد شوهدت بهذه الإطلالة أثناء وصولها إلى مطار لوس أنجلوس الدولي في يوم 30 يناير عام 2015.

3-ميراندا كير: عارضة الأزياء ميراندا كير ظهرت مرتدية فستان أزرق أنيق منقوش وحذاء رياضي أبيض وجاكت أسود قصير وكان ذلك وهي في طريقها لمغادرة مطار لوس أنجلوس الدولي على متن رحلة طائرة في يوم 30 يونيو عام 2015.

4-ليلي كولينز: الممثلة ليلي كولينز ظهرت مرتدية معطف وردي قصير وبنطلون أسود في مطار لوس أنجلوس الدولي في شهر أكتوبر عام 2015.

5-إيما ستون: ظهرت مرتدية قبعة أنيقة باللون الأخضر الزيتوني وجاكت أسود أنيقة وشيرت رمادي طويل الأكمام وبنطلون جينز أزرق وكان ذلك أثناء وصولها لمطار جون كينيدي الدولي في مدينة نيويورك في يوم 10 يونيو عام 2014.

6-أليساندرا أمبروسيو: عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو بدت أنيقة للغاية في إطلالة من جاكت جلدي أسود وضعته على كتفيها وتي شيرت رمادي أنيق وبنطلون أسود وحذاء رياضي خفيف ولقد شوهدت بهذه الإطلالة في مطار لوس أنجلوس الدولي في شهر أكتوبر عام 2015.

7-فيليستي جونز: الممثلة فيليستي جونز بطلة فيلم ” Theory Of Everything” ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الأسود ارتدت فيها جاكت أسود من الجلد وبنطلون أسود وتي شيرت أسود أنيق وكان ذلك وهي في طريقها من الخروج من مطار لوس أنجلوس الدولي في يوم 7 يناير عام 2015.

8-ديان كروجر: ظهرت مرتدية قميص أنيق طويل الأكمام وتنورة أنيقة تحمل نقشة المربعات الصغيرة وحذاء أسود أنيق بدون كعب وكان ذلك عند وصولها إلى مطار لوس أنجلوس الدولي في شهر يوليو عام 2014.

9-سيلينا جوميز: شوهدت المغنية سيلينا جوميز مرتدية فستان أسود أنيق ومعطف بني قصير وحذاء أسود أنيق ذو كعب عالي في مطار لوس أنجلوس الدولي في يوم 16 أكتوبر عام 2015.

10-ريتشيل ماكأدمز: شوهدت الممثلة ريتشيل ماكأدمز في جاكت رمادي أنيق وقميص أزرق فاتح وبنطلون جينز ذو لون أسود ولقد زينت إطلالاتها بحذاء أسود طويل وقبعة سوداء، ماكأدمز شوهدت بهذه الإطلالة وهي في طريقها للحاق برحلة طائرة في مطار لو أنجلوس الدولي في شهر مارس عام 2011.

يمكنك أيضا قراءة More from author