أجمل إطلالات السجادة الحمراء ومن جميع الزوايا

إطلالات النجوم على السجادة الحمراء دائما ما تثير إعجاب وانبهار معجبيهم، اليوم سنتعرض صور لمجموعة متنوعة من إطلالات النجوم على السجادة الحمراء إلا أن هذه الصور ليست عادية وذلك لأنها تتضمن إطلالة كل نجمة من جميع الزوايا.

شاهد بالصور مجموعة متنوعة من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من جميع الزوايا:

آمبر هيرد: وارتدت فستان أحمر أنيق مصنوع من الشيفون ومزين من الظهر بشريط أسود، آمبر هيرد ارتدت هذا الفستان خلال العرض الأول لفيلم ” Magic Mike XXL” في لندن.

حابرييلي يونيون: وظهرت على السجادة الحمراء بفستان أسود أنيق من ” Halston Heritage” وزينته بحذاء أنيق ذو كعب عالي من ستيوارت فايتسمان.

إيميليا كلارك: وظهرت خلال العرض الأول لفيلم ” the Terminator Genisys” في هوليود بفستان أبيض أنيق مزين بخطوط سوداء، الفستان من تصميم روزي أسولين (Rosie Assoulin).

جينا ديوان تيتوم: ظهرت جينا ديوان على السجادة الحمراء بفستان جميل وجذاب من تصميم زهير مراد، وذلك في حفل توزيع جوائز CMT الموسيقية (country music videos and television performances/جوائز الموسيقى الريفية والعروض التليفزيونية).

كوكو روتشا: وظهرت على السجادة الحمراء بفستان ذو لون رمادي فاتح ومزين بشرائط رمادية أنيقة من ” Banana Republic”.

كيم كارداشيان ويست: وظهرت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز مجلس مصممي الأزياء في أمريكا (CFDA Awards) بفستان أسود جريء مصنوع من القماش الشفاف ومن ماركة ” Proenza Schouler”.

جوان سمولز: ارتدت فستان أبيض أنيق مزين بسحاب (سوستة) طويل من الأمام من مجموعة ” Calvin Klein” وكان ذلك في حفل توزيع جوائز مجلس مصممي الأزياء في أمريكا.

ديان كروجر: وظهرت وهي ترتدي ” jumpsuit” سوداء أنيقة من ” Roland Mouret” وكان ذلك في حفل ” Annual Veuve Clicquot Polo Classic ” السنوي الثامن في نيو جيرسي. 

تاراجي بيندا هينسون: نجمة المسلسل الشهير ” The Empire”، ظهرت في حفل توزيع جوائز النقاد (Critics’ Choice Awards) في لوس أنجلوس بفستان أسود أنيق من تصميم ألكسندر وانج.

ريتشيل ماكأدمز: وظهرت خلال العرض الخاص لفيلم ” Aloha” في ويست هوليود في كاليفورنيا وهي ترتدي فستان أزرق جريء مصنوع من القماش الشبكي ويذكرنا قليلا بإطلالات كيم كارداشيان الجريئة.

إيميلي بلنت: ظهرت إيميلي بلنت على السجادة الحمراء في العرض الأول من فيلم ” Sicario” بفستان أنيق مصنوع من الحرير ومن تصميم ستيلا مكارتني وارتدت معه مجوهرا أنيقة من ” Anna Hu”، وحذاء أنيق ذو كعب عالي من ” Casadei”.

Tags

مواضيع ذات صلة