أثرياء المشاهير يعيشون حياتهم “ببساطة”

هناك بعض المشاهير الذين حققوا ثروات طائلة، ولكنهم مع ذلك يعيشون بطريقة متوسطة الحال مقارنة بالمال الذي يملكونه..

في هذا التقرير، يعرض لكم موقع “مشاهير” بعضا من هؤلاء..

مارك زوكيربيغ:

هو مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، وتقدر ثروته بـ35 مليار دولار، وعلى الرغم من ذلك تزوج في الحديقة الخلفية لمنزله، ويحب أن يرتدي القميص الرمادي ذاته كل يوم.

تايرا بانكس:

وهي عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برنامج مشهورة، وكان لها برنامج The Tayra Banks Show، وتقدر ثروتها بـ90 مليون دولار، ومع ذلك تحتفظ ببقايا الطعام في الصحون لليوم الثاني، وعندما تغادر أي فندق تأخذ الصابون والشامبو من غرفتها.

إينغفار فيودور كامبراد:

وهو رئيس شركة أيكيا العالمية للأثاث المنزلي، وتقدر ثروته بـ3 مليارات دولار، لكنه يستقل الطائرة في الدرجة الاقتصادية، ويأكل في المطاعم رخيصة الثمن ويفاصل هو وزوجته البائع في السعر عندما يتسوقان.

ديفيد شيرتون:

ويعتبر أحد أشهر مستثمري محرك البحث جوجل، وتقدر ثروته بـ3.3 مليار دولار، وعلى الرغم من هذا لم يغير منزله منذ ثلاثين عاماً ويقود سيارة Honda Odyssey، وهي سيارة عائلية ليست غالية الثمن مقارنةً بثروته.

جنيفر لورنس:

الممثلة الأساسية في أفلام The Hunger Games تقدر ثروتها بـ55 مليون دولار، إلا أنها تعيش في شقة عادية في لوس أنجلس، وتقود سيارتها بمفردها، وعند التسوق تذهب وحدها وتبتعد عن المحلات غالية الثمن.

أمانسيو أورتيغا:

وهو مؤسس محلات زارا الشهيرة، وتقدر ثروته بـ57.5 مليار دولار، ويعيش مع زوجته في شقة بسيطة في إسبانيا، ويرتدي زيه الرسمي نفسه بشكل دائم، ويذهب إلى المقهى ذاته كل يوم، ويقود سيارة Audi A8 وتعتبر سيارة بسيطة بالمقارنة مع ثروته الضخمة.

Tags

مواضيع ذات صلة