“أتيلييه ديز أور” يطلق عطوره في الشرق الأوسط

أقامت “أتيلييه ديز أور” (Atelier Des Ors) حفلاً راقياً للاحتفال بإطلاق عطرها الفاخر في المنطقة، وفي مطعم أرماني ريستورانتي الفخم الموجود ضمن فندق أرماني، التقى ضيوف من كبار الشخصيات لاستكشاف “أتيلييه ديز أور” والاطلاع على عالمها من العطور الراقية.

تميز الحدث بأجواء مريحة على إيقاعات موسيقى جاز هادئة (light jazz) وبالتواصل الاجتماعي، كما استمتع الضيوف بالمقبلات والمشروبات طوال الأمسية. خلال الجزء الثاني من الحدث، سمحت ورشة تفاعلية للمشتركين باختبار واكتساب معرفة أعمق عن مواد ومكوّنات العطور الفاخرة الخمسة للعلامة التجارية. ولعب خبراء في العطور ومندوبو العلامة التجارية دور المرشدين وكانوا أكثر من مسرورين لتقديم المساعدة والإجابة عن الأسئلة.

حضر أيضاً هذا الحفل مؤسس “أتيلييه ديز أور”، جان – فيليب كليرمون، الذي ساهم برؤيته الفريدة في جوهر العلامة التجارية وفي نفس الوقت بتطوير قصة وتراث “أتيلييه ديز أور”. بالنسبة للضيوف، ساعد حضوره على إرساء روابط شخصيه بين مجموعة العطور وبين تجربتهم الأولى.

وأعرب مندوبو وسائل الإعلام عن امتنانهم على الدعوة ووصفوا “أتيلييه ديز أور” بأنها، وعلى حد سواء، عطر رائع “ينقلك إلى عالم آخر” وعلامة تجارية متميزة حقاً عن العلامات التجارية الأخرى في المنطقة. وبكل تأكيد، سوف تلقى ترحيباً كبيراً.” وأعرب ضيف آخر عن موافقته، وأضاف: “إنها علامة تجارية فريدة وستلقى النجاح في المنطقة.”

كرر محررون آخرون نفس ردود الفعل والتقدير على التعريف الشخصي عن العلامة التجارية الذي ترافق مع تجربة تفاعلية. “ما أروع هذا العطر! إنه ملائم بشكل مثالي مع مجلتنا.”

صُممت “أتيلييه ديز أور” لتُعبّر عن رؤية عصرية لحرفية وفن راقيين. تجدونها في جاليري لافاييت، دبي مول ما يمكنكم اكتشاف المزيد عن “أتيلييه ديز أور” على atelierdesors.com.