أتلانتس النخلة يُعيد تعريف مفهوم المطبخ اللبناني بمطعم أيامنا

يحتفل منتجع أتلانتس النخلة في دبي، أحد أبرز وجهات الضيافة في إمارة دبي، بإطلاق مطعمه اللبناني الجديد “أيامنا”، ويستهدف المنتجع من اطلاق مطعمه الجديد في شهر مارس الجاري إلى إعادة تعريف مفهوم المطبخ اللبناني مع الحفاظ على النكهات والتقاليد اللبنانية.

وقد جاء اسم المطعم “أيامنا” ليعكس المشاعر الدافئة والتجارب الفريدة لأساسيات وأصالة المائدة اللبنانية، حيث تم تصميم المطعم ليتضمن عناصر الدفئ والحداثة، ويجمع بين الأطباق المتنوعه وعروض الترفيه التقليدية للموسيقى الحية وخدمات الضيافة في الصالة والشرفة الخارجية للمطعم والمتاخمة للحديقة الخارجية للمنتجع، ما يجعله يوفر جواً مناسباً تماماً للعائلات الكبيرة والأصدقاء على مدار العام. ويتميز المطعم بمطبخه المفتوح على الصالة، ما يعطي الضيوف فرصة للاستمتاع بمشاهدة فريق طهاة “أتلانتس” الحائز على جوائز عالمية عدة بإشراف الشيف “علي البرجي” يعدون كل طبق بعناية فائقة.

وأعد مطعم “أيامنا” قائمة طعام جديدة حافلة بالمأكولات الطازجة والمنتجات الموسمية بشكل استثنائي، منها على سبيل المثال تقديم طبق الكركند المحمص المحشو، أو طبق القريدس اللذيذ كإضافة استثنائية وغيرها من الأطباق اللبنانية المميزة.

وقال الشيف علي البرجي، الذي يمتلك في تاريخه أكثر من 15 عاماً من الخبرة: “أنا من منطقة زحلة في لبنان وهي كثيرة شهرة بالمأكولاتاللبنانية التقليدية، ولذا فإنني أحاول بلا شك أن استفيد من ذلك في ما أقدمه من مأكولات والتي تعود الى طريقة تحضيرها “البلدية” في الضيع اللبنانية.وأحب أن أضيف وأطوّر أطباق معينة طالماً أن التغيير يكمل المكونات الأساسية التقليدية ويتلاءم مع الحداثة التي تتصف بها دبي.

من جهته، قال “مارك باتن”، نائب الرئيس الأول لقطاع المأكولات والمشروبات في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: “إن مطعم “أيامنا” إضافة مميزة إلى سلسلة تقديماتنا في منتجع أتلانتس، والذي يحتوي على 23 مطعماً توفر أفضل تجربة للضيافة في دبي.وسيكون مطعم “أيامنا” التكملة المثالية لهذه المجموعة من المطاعم. ولا يسعني انتظار رؤية الضيوف والزوار تجربة واحد من المطاعم التي ستكون ضمن الأكثر شهرة بين المطاعم اللبنانية في المنطقة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author