أبرز لحظات وليام و كيت ميدلتون و هاري في 2016

عام 2016 كان حافلا بالأحداث بالنسبة للعائلة المالكة البريطانية بداية من الجولات الملكية للأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وخاصة جولتهما الرسمية في كندا بصحبة طفليهما، وحتى جولة الأمير هاري (Prince Harry) الرسمية في منطقة الكاريبي، واحتفالا ببداية العام الجديد قام قصر كينجستون بنشر صورة مجمعة على صفحته الرسمية على الإنستغرام تتضمن أبرز لحظات وليام وكيت وهاري على مدار 12 شهر الماضية، أرفق مع الصورة التعليق التالي: “شاكرين على هذا العام الرائع ونتطلع إلى مشاركة المزيد من اللحظات الرائعة معكم في عام 2017. أفضل 9 صور في عام 2016”. جدير بالذكر أن الصور التي تضمنتها الصورة المجمعة كانت الصور التي حصلت على أجبر عدد من الإعجابات عند نشرها على صفحة قصر كينجستون الرسمية على الإنستغرام.

2016 كان مميز للعائلة المالكة البريطانية

عام 2016 كان عام مميز بشكل خاص بالنسبة للعائلة المالكة البريطانية حيث شهد الاحتفالات بعيد الميلاد التسعين لملكة بريطانيا وشهد العديد من اللحظات المميزة أيضا والتي التقطتها عدسات الكاميرات ومنها الظهور الأول لوليام وكيت بصحبة طفليهما في شرفة قصر باكنجهام خلال احتفال ” Trooping the Colour”.

من الصور المميزة الأخرى التي شاهدناها في عام 2016: صورة الملكة وهي محاطة بخمسة من أبناء أحفادها واثنين من أصغر أحفادها ولقد ظهرت الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) في هذه الصورة وهي تجلس بين ذراعي الملكة، وهناك أيضا صور الأمير جورج (Prince George) التي نشرت بمناسبة عيد ميلاده الثالث، والصور التي التقطتها كيت لطفلتها الأميرة تشارلوت.

بالإضافة إلى الصور الرسمية المنشورةـ كان هناك العديد من الصور المميزة ومنها الصور التي التقطت لوليام وكيت وطفليهما خلال جولتهم الرسمية في كندا ومن ضمنها الصور الرائعة لتشارلوت وجورج في حفل الأطفال الذي أقيم في مقر الحكومة الكندية في مدينة فيكتوريا.

رحلات الأمير هاري الرسمية كانت الأكثر في 2016

وبالنسبة للأمير هاري فإن عام 2016 كان مزدحما هو الآخر بالكثير من اللقطات الرائعة التي التقطت خلال رحلاته الرسمية وكان أبرزها زيارته إلى فلوريد في شهر مايو لحضور حفل افتتاح دورة ألعاب انفيكتس لعام 2016 وجولته الرسمية في منطقة الكاريبي نيابة عن الملكة والتي استمرت لمدة أسبوعين، ولقد قابل خلالها المغنية الشهيرة ريهانا (Rihanna) في باربادوس وخضع كلاهما لاختبار الكشف عن فيروس HIV المسبب لمرض الإيدز، أمام عدسات الكاميرات وذلك في اليوم العالمي للإيدز.

Tags

مواضيع ذات صلة