أبرز خناقات النجمات في كواليس دراما رمضان

في الوقت الذي تسعي فيه نجمات الدراما الرمضانية للانتهاء من تصوير أعمالهن الفنية، هناك نجمات آخريات يفتعلن المشاكل، الأمر الذي يهدد نجاح أعمالهن.

وتعتبر شيرين عبد الوهاب من أكثر الفنانات اللواتي يثرن مشاكل داخل أعمالهن وهو ما يحدث حاليا داخل مسلسل طريقي، إذ تشتبك طول الوقت مع مخرج العمل والفنانين المشاركين فيه، ويتردد أن شيرين تستغرق وقتا طويلا في التصوير ما تسبب في استمرار التصوير حتى شهر رمضان، وهو  الأمر الذي خلق  مشادات بينها وبين مخرج العمل محمد شاكر.

واشتبكت غادة عبد الرازق أكثر من مرة مع مخرج مسلسلها ” الكابوس” لخلافهما فيما يتعلق ببعض المشاهد حيث تسعى غادة إلى فرض رأيها على المخرج وهو ما يتسبب في وقوع العديد من المشادات.

وبالرغم من نفي وجود أية خلافات بين النجمتين فيفي عبده وسمية الخشاب إلا أنهما لم يستطيعا إخفاء الخلافات خلال استضافتهما مع بوسي شلبي احتفالا بمسلسلهما ” يانا يانتي” إذ تجاهلت كل منهما الأخرى خلال اللقاء كما ظلت كل منهما تقاطع الأخرى ووصل الأمر إلى أن فيفي عبده رفضت أن تغني سمية خلال اللقاء وظلت تقاطعها باستمرار .

وتعود خلافاتهما لكواليس العمل الذي يجمعهما والتي تسبب في انسحاب المخرج أحمدى حمودة بعد انجازه أكثر من نصف مشاهد المسلسل ولكن تكرار خلافاتهما دفعته لعدم استكمال العمل واستبداله بالمخرج ياسر زايد.

كذلك نشبت خلافات بين دنيا سمير غانم ومخرج مسلسلها “لهفة” حيث لم تنتهي من تصوير حلقات العمل نتيجة انشغالها ببرنامج اكس فاكتور حيث تسبب مشاركتها في عضوية لجنة التحكيم وسفرها الدائما لبيروت في تعطيل التصوير.

وبالرغم من إيجاز عرض مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لهيفاء وهبي بعد ثلاث سنوات من التأجيلات، إلا أن النجمة اللبنانية غير راضية عن عرضه خلال هذا الموسم حيث يعرض لها في نفس الوقت مسلسل “مريم”، وفشلت في إقناع الجهة المنتجة لتأجيله لبعد رمضان وهو ما تسبب في توتر العلاقات بينها وبين المنتج.

Tags

مواضيع ذات صلة