أبرز اطلالات النجمات لهذا الأسبوع من مشاهير

كعادة موقع “مشاهير” في أن يمدك بأبرز إطلالات النجمات العربيات والأجنبيات كل أسبوع لتشكيل ذوقك العام في عالم الموضة، وأن يكون لك بصمة مميزة في اطلالاتك كالنجمات، ولهذا تصفحي معنا هذه الاطلالات واختاري منها ما يناسبك.

أولا على الصعيد العالمي:

– تميزت الفنانة كيت بلانشيت Cate Blanchett بأسلوبها الأنيق رغم جرأة اختياراتها، حيث ارتدت فستان مستوحى من عالم البحار من مجموعة Gucci لربيع وصيف 2016 خلال حفل توزيع الجوائز في كاليفورنيا.

– اختارت عارضة الأزياء إيرينا شايك Irina Shayk إطلالة متوازنة في أسبوع الموضة في ميلانو، حيث ظهرت بفستان Versus على شكل سترة وجزمة عالية تتجاوز الركبة من Versace.

– كما لفت الحضور خلال حفل Vanity Fair Oscar Party 2016 شياكة كلٍّ من Renee Bargh، بفستانها الأسود من مجموعة المصمم Rani Zakhem ، وDiane Kruger بفستانها الأسطوري بتفاصيله ولونه العنابيّ بتوقيع المصممة Reem Acra.

– تألقت عارضة الأزياء Rosie Huntington-Whiteley بأسلوبها البسيط برداء سروالي من الساتين الفضي من علامة Galvan خلال حفل BVLGARI في ميلانو.

ثانيا على الصعيد العربي: 

– تألقت النجمة سيرين عبد النور في برنامج “المتاهة” بفستانٍ أسود بالقصة الضيقة من علامة Ted Baker.

– سحرت الديفا هيفاء وهبي متتبعيها على حسابها على موقع “إنستغرام”، بفستانٍ من Tom Ford باللون الأسود، نسقته مع حذاء من Charlotte Olympia بهيئة القلب الأحمر عند المقدمة، وكتبت ممازحة جمهورها: “اليوم لديّ ثلاث قلوب”.

– أطلت مريم حسين بفستانها المميز خلال حفل افتتاح Stars on Board.

– ظهرت إيمي صياح بإطلالة حيوية خلال تقديمها الحلقة الأخيرة من the Voice Kids تمايلت بفستان حالم نثرت عليه فراشات الأمل والتجدد مع قدوم فصل الربيع من مجموعة المصمم اللبناني George Hobeika.

– النجمة نانسي عجرم فكان لها حضور مميز بالرداء السروالي Jumpsuit من توقيع المصمم Elie Saab خلال حفلها في مصر.

ومن جانب أخر، عبرت النجمة نانسي عجرم عن اشتياقها لمشترك فريقها في “ذا فويس كيدز” The Voice Kids الطفل السوري زين عبيد، وشاركت نانسي عبر حسابها على تطبيق “انستغرام” مقطع فيديو جمعها بزين الذي أسر العالم بخدوده وطلّته الظريفة جداً وصوته الجميل.

وعلقت الفنّانة اللبنانية على الفيديو: “اشتاق إليك يا زين، أحب طلتك وخديك وصوتك”.

Tags

مواضيع ذات صلة