آيشواريا راي تتحدث عن الأثار السلبية لمواقع التواصل الاجتماعي في حياتنا

آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) تشعر أن مواقع التواصل الاجتماعي قد غزت حياة الناس وجعلتهم أكثر ميلا للكسل.

النجمة الهندية آيشواريا راي هي واحدة من النجوم القلائل الذين أصروا على البقاء بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن سبب ذلك هو قناعة آيشواريا بأن مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن أضرار تفوق منافعها العديد ولقد تحدثت عن ذلك مع عدد من الصحفيين في حفل توزيع جوائز ” Safaigiri” برعاية مؤسسة ” India Today” وقالت إن الناس لم يعد لديهم الوقت للنظر إلى بعضهم البعض لأنهم “منشغلون باستخدام هواتفهم الذكية” وقالت أيضا أن هذا يجعلهم أيضا لا يقومون بالمهام الأخرى التي عليهم القيام بها. آيشواريا تحدثت عن ذلك وقالت: “لقد أصبحنا نختلق الأعذار. العمل، الروتين، نمط الحياة المرهق، مواقع التواصل الاجتماعي والحاجة بأن نتواجد حاضرين عليها 24 ساعة/7 أيام في الأسبوع، دعني أقول لك…. لقد لاحظت أننا لم يعد لدينا وقت لننظر جيدا إلى شخص آخر أو نتحدث معه لبعض الوقت لأننا منشغلين للغاية بهواتفنا الذكية”.

وتابعت آيشواريا راي التي تبلغ من العمر 42 عام قائلة: “كم من الناس تعتقد أنهم يقومون حقا بالنظر حولهم والقيام بالأعمال اليومية البسيطة، من مثلا يقوم بترك هاتفه لدقيقة ويلتقط منديل من على الأرض ليضعه في سلة المهملات؟ لقد أصبح كل شيء ملائما لجعل الجميع يميلون لأن يصبحوا أكثر خمولا”.

آيشواريا راي قامت بالاشتراك مع وزير الإعلام والإذاعة فينكايا نايدو (Venkaiah Naidu)، والرئيس التنفيذي لمجموعة ” Today Group” أروون بوري (Aroon Poorie)، بتهنئة الفائزين في الإصدار الثاني من حفل توزيع جوائز ” Safaigiri”.

على صعيد العمل الفني، آيشواريا راي تستعد حاليا لإصدار فيلمها الجديد ” Ae Dil Hai Mushkil” والذي يشارك في بطولته رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، أنوشكا شارما (Anushka Sharma). الفيلم من نوع الأفلام الدرامية الرومانسية وهو من إخراج كاران جوهر (Karan Johar)، ومن المقرر أن يبدأ عرضه بداية من يوم 28 أكتوبر.

Tags

مواضيع ذات صلة