آخر ما نشره النجوم على “إنستغرام”

باتت مواقع التواصل الاجتماعي من أهم حلقات الوصل بين الفنان وجمهوره في الوقت الراهن، حيث أصبح لكل فنان أو نجم حسابه الخاص على أكثر من موقع اجتماعي ليتواصل مع معجبيه ويشاركهم لحظاته الخاصة.

هنا في هذا التقرير، جمع لكم موقع “مشاهير”، آخر ما نشره نجومكم المفضلون على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، حيث سيتابع معكم بشكل دوري كل جديد على حسابات النجوم..

زينة

طالبت الفنانة المصرية زينة من جمهورها عدم الرد على هجوم “فانز الفنان أحمد عز”، عليها مؤكدة أن هذا الهجوم لا يهمها.

فقد أعادت “زينة” نشر رسالة منها لإحدى متابعاتها، والتي قالت فيها: سيبك منهم خليهم يشتموا وأنا أخد حسنات حد طايل، الحمد لله حبيبتي ربنا نصرنا ومش عاوزة حاجة غير كده الحمد لله يا رب ربنا كبير أوي ورحيم..

وأضافت تقول: أنا منزلة رسالة من وسط ألف رسالة علشان الناس بتنفعل وتغلط جامد في الطرف الآخر، ومنزلاها مخصوص علشان ما حدش يرد منكم يا بنات وتعرفوا إني مش فارق لي الرخص بتاعهم، وكلها حسنات الواحد بياخدها الحمد لله خليهم يغلطوا حد يطول حسنات وهو قاعد في بيته الحمد لله.

وزادت: الحمد لله إحنا ربنا جبلنا حقنا في شهر كريم وده طبيعي إنهم يضايقوا لأنهم أصلا مغيبين وعلى باطل اعذروهم، أنا عارفه هما واقعين تحت تأثير عامل إزاي الله ينورلهم بصيرتهم ويا رب يفضلوا كده أكتر علشان أخد حسنات على حسهم، ونرجع نقول وتستمر الاحتفالات.

هبة مجدي:

احتفلت الفنانة المصرية هبة مجدي، بعيد ميلادها، وقامت بنشر صور من الاحتفال مع مجموعة من أصدقائها عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”.

يارا:

نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورا من حفلاها الغنائي الذي قدمته في مهرجان “جرش” في الأردن، حيث ارتدت فستاناً أبيضاً من تصميم باسيل سودا.

وعقب الحفل، أكلت يارا “المنسف” الأردني بطريقة Classy اعتبرها البعض غريبة، ولكن يارا تحرص دائماً على أن تكون Lady في كل تصرفاتها أمام الكاميرا والإعلام والصحافة.

نيكول سابا:

نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على صفحتها الشخصية على “إنستغرام” صورتها وهي في عرض البحر وترتدي المايو الزهري.

شيرين عبد الوهاب:

هنأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، صديقتها المقربة من الوسط الفني الفنانة منة شلبي، بمناسبة عيد ميلادها.

كتبت شيرين لمنة عبر صفحتها: كل سنة وإنتي طيبة يا صديقتي الصدوقة وحبيبتي “منة”، وعقبال 1234567890 سنة..

Scarlett Johansson :

يبدو أن النجمة الأمريكية Scarlett Johansson تماشت مع آخر صيحات ألوان الشعر وحولت شعرها من الأشقر إلى الأحمر.

وقد صوّرت عدسات الباباراتزي Scarlett Johansson في أحد شوارع نيويورك مرتدية قبعة على رأسها وكأنها تخفي التغيرات التي قامت بها.

سيرين عبد النور:

نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عدداً من الصور لها أثناء تواجدها في إيطاليا لتمضية عطلة صغيرة بعد عدد من الأعمال الناجحة وآخرها مسلسل (24 قيراط) الذي عرض في رمضان وحقق نجحاً كبيراً.

ماريتا الحلاني:

نشرت “ماريتا” ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، صوراً جديدة لها برفقة عمها عبر الإنترنت، حيث ارتدت فستاناً شفافاً أسود اللون، وعلّقت على الصور قائلة: لدي أفضل عم في العالم..

آيتن عامر:

شاركت الفنانة المصرية الشابة آيتن عامر جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “انستغرام” بمجموعة من الصورة من رحلة شهر العسل الذي تقضيه خارج مصر برفقة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

من جهته، انهال جمهور آيتن بالتعليقات التي تمنت لها حياة زوجية سعيدة، وتساءل البعض عن المكان الذي تقضي فيه شهر العسل برفقة زوجها، خاصة أنها كانت ترتدي ملابس شتوية.

Tags

مواضيع ذات صلة