آخر إصدارات النجوم على “إنستغرام”

مازال موقع “مشاهير” يتابع آخر ما ينشره النجوم والمشاهير من صور أو تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لكي يجعلك أكثر قربا من نجمك المفضل..

وخلال جولة “مشاهير” في حسابات النجوم المختلفة على موقع “انستغرام”، جمع لكم لهذه الأخبار المتفرقة..

إليسا:

هربت النجمة اللبنانية إليسا من حرارة الشمس العالية التي تضرب لبنان منذ مطلع الأسبوع إلى أحد المسابح الخاصة برفقة صديقها المقرب وديع نجار.

وظهرت إليسا في صورة نشرتها وهي ترتدي المايوه وقد وضعت يديْها على كتفيْ النجار، ما اعتبره البعض خطوة جريئة من إليسا.

 

ميريام فارس:

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع “انستغرام” ظهرت فيها كفتاة كاريكاتورية وهي تسرح شعرها بصعوبة تامة، ونوعية شعرها مثل شعر ميريام الغزير والممتلئ التي كما يبدو أنها تعاني كثيراً من شعرها المجعّد فور استيقاظها من النوم. وقد نقلت معاناتها بطريقة كوميدية.

ميريام كتبت تعيلقاً على الصورة قالت فيه: صباح الخير..

كما وجهت ميريام فارس رسالة للفنان الكويتي عبد الله الرويشد، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتبت ميريام تقول: “شكر كبير للفنان القدير سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد على هذه الشهادة التي أعتز وأفتخر بها.

وكان الفنان عبد الله الرويشد قد اختار ميريام فارس أفضل من غنى باللهجة الخليجية.

عابد فهد:

قامت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بنشر صوراً لعائلتها خلال اللقاء الذي جمعهم بعائلة النجم السوري عابد فهد.

يذكر أنه وبعد نجاح مسلسل (?? قيراط) غادر المنتج جمال سنان وزوجته الممثلة ماغي بو غصن بيروت إلى أمريكا مع أولادهما، والصدفة جمعتهم بعابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي وطفليهما.

 

جويل:

ظهرت المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان مقدمة برنامج “جويل” على قناة (أم بي سي) بأجرأ إطلالة مع زوجها وابنتها وذلك خلال نزهة عائلية..

سميرة سعيد:

بمجرد وصولها إلى المملكة المغربية، هنأت الفنانة سميرة سعيد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بوصولها بخير إلى بلدها الثاني المغرب وتمنت لها التوفيق في حفلها..

نجوى كرم، ومن خلال حسابها على تويتر، نشرت صورةً لباقة الزهور التي تلقفتها من سميرة سعيد، وعلَّقت عليها بالقول: الورد الحلو من وردة المغرب المطربة الكبيرة سميرة سعيد..

محمد هنيدي: 

احتفل الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي بحصول فريقه نادي الزمالك على درع الدوري المصري، ونشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” لشعار النادي وأسماء شهداء الزمالك.

وعلق “هنيدي” على الصورة قائلا: مبروك لنادي الزمالك..

ويذكر أن نادي الزمالك قد حصل على درع الدوري، وذلك بعدما تعادل النادي الأهلي مع فريق سموحة.

هند صبري:

قررت الفنانة التونسية هند صبري الاستجمام في الساحل الشمالي في مصر، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على “انستجرام”، لم تظهر فيها سوى قدمها فقط، وكانت ترتدي “شبشب حمام”، وكان مرسوم على قدمها وشم حمل كلمة “surrender”.

جمهور هند عبروا عن استيائهم الشديد من هذه الصورة، وتساءلوا عما تقصد هند من نشر هذه الصورة، حيث قال أحدهم: ترا مو لطيفه تحطي صورة رجلك.. وش تقصدين؟؟.. وقال آخر: شو معناة هالصورة؟ ههههه الحمد لله على نعمة العقل..

أحمد السقا:

نشر الفنان المصري أحمد السقا عبر حسابه الخاص على موقع “انستجرام” صورة جديدة له، ظهر فيها بلوك شديد الغرابة، حيث كان مرتديا جلباب، وربط رأسه بضمادة طبية، وضع فوقها نظارة شمسية.

جمهور الفنان المصري عبروا عن تعجبهم الشديد من الصورة، وتساءلوا عن أسباب ظهوره بهذه الإطلالة الغريبة، إلا أنه لم يعلق.

Tags

مواضيع ذات صلة